تحمیل PDF مشخصات کتاب فهرست کتاب  تصویر کتاب  دانلود تصویر
«« اولین صفحه    « صفحه قبل   الجزء:    صفحه بعدی »    آخرین صفحه»»
اسم الکتاب: الجامع في الرجال - جلد ۱    المؤلف: شيخ موسي عباسي زنجاني متوفي ۱۳۹۹    الجزء: ۱    الصفحة: ۲۰   



منهج التحقيق
1. نظم المؤلف الموقر هذا الأثر الذي قام بتأليفه بنفسه في جزءين؛ وقد صدر الجزء الأول منه في زمن حياة المؤلف وبالتحديد في شهر رمضان سنة 1394 للهجرة في مطبعة «پيروز»، ومن الجدير بالذكر أن هذا الجزء قد عرض صفات الرواة بترتيب ألفبائي من الألف حتي السين، ولكنه لم يوثّق بالمصادر بصورة دقيقة وعلمية.
وبعد مضي ما يقارب عشرين سنة من هذا التاريخ، وبفضل العلاقة الوثيقة بيني وبين سماحة آية الله السيد عبد العزيز الطباطبائي الذي هو من أبرز الباحثين المعاصرين في علم الرجال وبعد اطلاعه علي الأنشطة الرجالية الواسعة في مؤسسة ولي العصر (عجل الله تعالي فرجه) للدراسات الإسلامية، أشار علي السيد الطباطبائي بأن إصدار آثار المرحوم الشيخ موسي الزنجاني بثوب جديد مع التعليقات والهوامش البحثية، أمر يفيد الباحثين والعلماء فمن المفضل أن تقوم المؤسسة بالبحث العلمي في هذا المجال. فقبلت هذا الاقتراح بكل ترحيب.
وبعد ذلك قدم السيد الطباطبائي جميع مخطوطات المحقق الزنجاني (رحمه الله) لنا، فبدأنا في المؤسسة جهودنا البحثية المضنية حول مؤلفات هذا العالم المجاهد، وبعد متابعة أبحاثنا حول هذه المؤلفات طوال عشر سنين ماضية، استطعنا طباعتها إلكترونيا والقيام بتقويمها بأسلوب علمي رصين حتي أصبحت جاهزة للإصدار في شهر رمضان المبارك لعام 1436 الهجري المصادف لشهر تير
من سنة 1394 الشمسية.


«« اولین صفحه    « صفحه قبل   الجزء:    صفحه بعدی »    آخرین صفحه»»
 تحمیل PDF مشخصات کتاب فهرست کتاب  تصویر کتاب  دانلود تصویر